عمر الشريف يضرب أحمد رمزى علقة ساخنة … تعرف علي السبب

كتب : أحمد تيمور

للصداقة رباط مقدس عند الكثير من الناس لا يزحزحها أى موقف ولكن يبدو أن نار الغيرة تحرق أى شئ حتى الصداقة القوية التى جمعت بين النجمين أحمد رمزى وعمر الشريف.

c4effc95621148be56f1c223887dfc66-1

 

خاصةً بعد نجاح فيلم ” أيامنا الحلوة ” فقد أتفق الثنائى على تشكيل نجاحاً يجمعهما معاً فى عدد من الأفلام وبالفعل تم الإتفاق على فيلم ” صراع فى الميناء ” للمخرج يوسف شاهين .. وكان مساعد المخرج هو عاطف سالم والذى كتب فى مذكراته .. أنه خلال تصوير الفيلم وتحديدا كان فى المشهد الذى يقوم عمر الشريف بضرب أحمد رمزى ليسقط أحمد رمزى على الأرض وتأتى الفنانة فردوس محمد التى تلعب دور “أم رجب الونش” وتخلص أحمد رمزى من ضربات عمر الشريف الذى أطبق على رقبته ” ..

 

هنا جاءت الفكرة لعاطف سالم ليكون المشهد حقيقياً عليه الإيقاع بين الصديقين وكان عمر الشريف وقتها متزوجاً من فاتن حمامة التى قد شاركتهما البطولة ..

omar_1

 

فقال لعمر أنه يشعر أن أحمد رمزى يحب فاتن حمامة وأنه قد شاهده يغازلها فأشعل بكلماته النار فى قلب عمر الذى كان يغار جداً على زوجته الجميلة ودارت الكاميرا لتصوير المشهد وأنهال عمر بالضرب على أحمد رمزى حتى أن رمزى تراجع نحو مياه الميناء وبدأ فى الصراخ من ال ولم تتوقف الكاميرا وأندهش الجميع لأن عمر أخذ فاتن وغادر فور أن قال المخرج ” ستوب ” وحاول أحمد رمزى معرفة الأسباب التى جعلت عمر الشريف يضربه علقة سخنة ويتصرف معه بهذه القسوة والوحشية أو سبب لكن لم يستطع إلى أن اعترف لهما عاطف سالم بالحيلة التى فعلها معهما .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله